كيف تلعب الروليت

| | 0 Comments

شخص مهتم بقواعد لعبة الروليت

الروليت هي لعبة متوفرة بأشكال وأحجام مختلفة. مع مثل هذا التاريخ الغني ، من الطبيعي أن تطورت اللعبة بقواعد مختلفة قليلاً في بعض أجزاء العالم. لحسن الحظ بالنسبة للاعبين الجدد الذين يرغبون في تعلم لعبة الروليت ، فإن هذه الاختلافات دقيقة ولا تسبب الكثير من الصراع عند لعب قواعد الروليت لأول مرة. تابع القراءة للحصول على تحليل متعمق لقواعد الروليت. ستجد في هذا الدليل جميع الأدوات والمعرفة التي تحتاجها للبدء في رحلة الروليت الخاصة بك.

سنقوم بتغطية الأنواع المختلفة من ألعاب الروليت التي ستواجهها في البث المباشر وكازينو اون لاين المختلفة وشرح كيفية لعبها. سنشرح أيضًا كيف يمكنك تجنب التمدد مثل الإبهام المؤلم في كازينو تقليدي على الأرض. أخيرًا ، سنوضح لك كيفية لعب الروليت عبر الإنترنت والاستمتاع بأحد أكثر أسواق الألعاب عبر الإنترنت إثارة في المملكة المتحدة. هيا لنبدأ مع الأساسيات.

قواعد الروليت في لمحة

الروليت هي لعبة حظ بسيطة. يراهن اللاعبون على المكان الذي ستهبط فيه الكرة في لعبة الروليت ، ويتم الدفع للاعبين الناجحين وفقًا لذلك. توضع رهانات التوكينز في كازينو – من طين أو رموز بلاستيكية تستخدم لتمثيل المال – والتي يمكن استبدالها لاحقًا مقابل الجنيه البريطاني للملكة. بمجرد أن يبدأ التاجر في تدوير العجلة وتدوير الكرة ، سيتم تعليق الرهانات حتى الجولة التالية. بمجرد توقف الكرة وتحديد الرقم الفائز ، يراهن الموزع على المكاسب ويراهن على الرقائق المفقودة.

زوجان من اللاعبين يلعبون لعبة الروليت

حيث تصبح اللعبة أكثر تعقيدًا قليلاً – وما يجده اللاعبون الجدد مرعبًا في الغالب – هي مجموعة من خيارات الرهان المتاحة لهم. للوهلة الأولى ، يمكن أن تبدو منطقة مراهنات الروليت وكأنها خليط عشوائي من الأرقام ، وفرص الفوز ، وظلال باللونين الأحمر والأسود. ومع ذلك ، يسمح التصميم للاعبين بوضع جميع أنواع الرهانات بسرعة وسهولة.

تنقسم الرهانات في هذه اللعبة إلى فئتين – الرهانات الداخلية والخارجية. تشير الرهانات الداخلية إلى الرقائق الموضوعة على المنطقة المرقمة في منتصف منطقة الرهان. الرهانات الخارجية تشير إلى الرقائق الموضوعة في الحقول خارج مناطق الرهان الرئيسية والمرقمة.

أكثر الرهانات الداخلية شيوعًا هي الرهانات المباشرة والرهانات المنقسمة. الرهان المباشر هو موضع يتم فيه إيداع رمز أو أكثر مباشرة على رقم واحد. يكون العائد عندما تهبط العجلة على رقمك من 35 إلى 1. يحدث الرهان المقسم عندما يتم وضع الرقائق على الخط بين رقمين.

يتم دفع عائد عندما ينتهي أحد الأرقام عند 17-1. الرهانات الخارجية ، وتسمى أيضًا رهانات العرض ، تشير إلى الرقائق الموضوعة خارج الشبكة الرئيسية للأرقام. على سبيل المثال ، تدفع رهانات الأعمدة من 2 إلى 1 لجميع الأرقام الفائزة في عمود محدد. حتى الرهانات الفضية مثل الأحمر أو الأسود أو الغريب أو المرتفع أو المنخفض هي أيضًا أنواع شائعة من الرهانات الخارجية على الروليت.

أنواع الروليت ومتغيرات القواعد

لدى الروليت الفرنسية والأمريكية والأوروبية اختلافات طفيفة تؤثر على فرص الفوز ببعض الرهانات والميزة الإجمالية للمنزل. في حين أن نصائح لعب الروليت في هذا الدليل ذات صلة بجميع تنسيقات الألعاب ، إلا أن هناك تعديلات استراتيجية وأنماط مراهنات أكثر تعقيدًا. يمكنك العثور على نظرة عامة أكثر تفصيلاً عن الألعاب الأكثر شعبية على منصة الروليت الخاصة بنا.

تسمية الروليت

عند لعب الروليت في الكازينو المحلي ، يمكنك التراجع عن نتيجة الدوران عن طريق التدحرج أولاً على الطاولة مع نصف لتر من البيرة في متناول اليد. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تخريب مكاسبك أو حتى طردك بسبب العديد من الانتهاكات الأخرى لقواعد معينة في لعبة الروليت. إليك كيفية التصرف واتباع القواعد للتأكد من أنك لا تخدع نفسك على طاولة الروليت.

تعد معرفة متى تراهن ومتى لا تراهن من أهم الأشياء التي يجب إتقانها عندما تبدأ في لعب الروليت للمرة الأولى. تفرض الكازينوهات قيودًا على الوقت الذي يمكن للاعبين فيه وضع الرقائق على منطقة الرهان لمنع وضع الرهانات عندما تكون الكرة على وشك الهبوط ويكون الرقم الفائز على الأقل أسهل نظريًا للتنبؤ.