قواعد الروليت على الإنترنت

| | 0 Comments

عند لعب الروليت على الإنترنت ، لا يمكن إحداث الكثير من الضجيج على الطاولة ، والآداب ليست بهذه الأهمية. إذا أردت ، يمكنك اللعب بكوب من الشاي في زوج من النعال. على الرغم من أن العديد من الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون الجدد غير ممكنة بسبب برنامج الروليت عبر الإنترنت ، لا تزال هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها. عندما تلعب روليت البرمجيات عبر الإنترنت ، فإن العجلة لا تدور حتى تكمل رهاناتك. تتم إزالة جميع القيود الزمنية. إذا كنت لا تزال تحاول وضع الرهانات ، فهذه طريقة رائعة للتعرف على الطاولة.
لعبة روليت مباشرة على الإنترنت معروضة على شاشة الكمبيوتر الخيار الآخر الذي لديك عند لعب الروليت على الإنترنت هو تجربة الوكيل المباشر. قواعد هذه الألعاب مماثلة لتلك الموجودة في إصدارات الأرض من اللعبة. يقوم التاجر دائمًا بتعيين حد زمني للرهان. بمجرد تحريك عجلة الروليت المادية والكرة تدور ، وتراهن على الرهانات ، بمجرد إغلاقها ، قم بذلك مع غروسفينور المحلي.
ومع ذلك ، نظرًا لأنك تضع رهانات باستخدام الرقائق الافتراضية ، فلا يمكنك وضع الرهانات مع البرنامج خلال هذه الفترة ، مما يلغي خطر وضع ربطة عنق أو أن يبدو وكأنه مبتدئ على الطاولة. إذا كنت لاعبًا جديدًا وترغب في رمي رقائق البطاطس في كازينو أرضي مثل المحترفين ولكنك لا تعرف من أين تبدأ ، فنحن نوصي بالبدء في لعبة الروليت قبل التبديل إلى لعبة الروليت الخاصة بالموزعين. مباشرة. بمجرد أن تشعر براحة أكبر ، فأنت مستعد للشيء الحقيقي. يمكن العثور على مجموعة مختارة من أفضل الكازينوهات على الإنترنت في المملكة المتحدة في قسم المراجعة في هذا الموقع.

قواعد الروليت الممتدة في المملكة المتحدة

من الممكن جدًا اللعب والاستمتاع بهذه اللعبة إذا كنت تعرف القواعد الأساسية للروليت في المملكة المتحدة فقط. ومع ذلك ، هناك بعض الحيل الأكثر تقدمًا التي يمكن للاعبين استخدامها بمجرد بدء بناء الثقة على الطاولة. تحدث رهانات الشوارع ، على سبيل المثال ، عندما تضع شريحة مراهنة على الخط العمودي مباشرة على يسار صف من الأرقام. يفوز الرهان إذا هبط أحد الأرقام الثلاثة على الخط ودفع 11 إلى 1.
الرهانات الزاوية ، والمعروفة أيضًا باسم “كاريه” في لعبة الروليت الفرنسية ، هي تقنية مراهنة متقدمة يتم إطلاقها عن طريق وضع شريحة تغطي الزاوية بأربعة أرقام في نفس الوقت. يُعرف هذا النوع من الرهان أيضًا برهان مربع. يمنح هذا الأسلوب اللاعبين أربع فرص للفوز ويدفع من 8 إلى 1. من الطبيعي تمامًا للاعبين ذوي الخبرة وضع ثلاثة من الرهانات الأربعة المختلفة في جولة للحصول على ما يسميه المحترف “تغطية جيدة”. من العجلة بأكملها.
كن حذرا عند وضع رهانات متعددة. من المهم ألا تكون في وضع يضمن لك خسارته. على سبيل المثال ، سيؤدي وضع عشرة رهانات فردية تدفع من 8 إلى 1 دون تداخل إلى خسارة صافية بغض النظر عن مكان هبوط الكرة.