الجوائز المحلية مقابل الشبكات في الفتحة

| | 0 Comments

هناك نوعان من الجوائز: الجوائز المحلية والشبكات. عادةً ما تشير الجوائز المحلية إلى كازينو معين ، لذلك يتم توليد الأموال من قبل اللاعبين الذين يلعبون لعبة القمار هذه. في الواقع ، الجائزة الكبرى لنفس اللعبة تختلف من كازينو إلى كازينو. ومع ذلك ، فإن الشبكة أو الجائزة الكبرى التقدمية هي الجائزة الكبرى التي تجمع اللاعبين من مختلف الكازينوهات المشاركة عبر الإنترنت معًا. إنها تأتي في ماكينات متعددة الفتحات ، مع مجموعة من الكازينوهات على الإنترنت التي تعمل معًا لتجلب لك الجائزة الكبرى المتزايدة باستمرار. جائزة محلية. على الرغم من أن الجائزة الكبرى أصغر ، إلا أن فرص الفوز بالجائزة الكبرى أكبر من الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية عندما تلعب ضد مجموعة كبيرة من اللاعبين.

يدور الحرة

نظرًا لأن صناعة الكازينو عبر الإنترنت تنافسية للغاية ، فإنهم يبحثون أيضًا عن طرق جديدة لجذب لاعبين جدد إلى موقعهم على الويب. من أجل جذب لاعبين جدد أو إعادة اللاعبين القدامى إلى الكازينو ، تقدم العديد من الكازينوهات على الإنترنت دورات مجانية لبعض فتحات الإنترنت. لذا انتهز هذه الفرصة للعب مجانًا. الدورات المجانية هي طريقة رائعة لاختبار المياه لآلة قمار معينة عبر الإنترنت أو للحصول على فكرة عن كيفية وضع رهاناتك على الأرجح والفوز على الأرجح دون إنفاق سنت.

الرهان الأقصى أم لا

توصي العديد من مواقع الويب بأنك “تراهن أكثر” دائمًا. والسبب في ذلك أنه في فتحات متعددة ، إذا راهنت أكثر ، يمكنك سحب مكاسب كبيرة على خطوط متعددة. هذا صحيح بشكل أساسي ، ولكن في نفس الوقت من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه مع المولدات العشوائية ، فإن فرصك في الفوز بفتحات عبر الإنترنت هي نفسها ، بغض النظر عما إذا كنت تراهن على جميع الخطوط. او اقل. لا يزيد من فرصك في الفوز. تحتاج أيضًا إلى مراعاة أن جميع الفتحات عبر الإنترنت تتمتع بدرجة معينة من التقلب. لا تدفع فتحات الإنترنت المتقلبة كثيرًا بقدر ما تريد ، ولكن عندما تفعل ذلك فإنها تميل إلى دفع المزيد لك. لكي تستفيد من الآلات ذات التقلبات العالية ، سيكون من المفيد تعيين شيء أعلى. تحتاج أيضًا إلى النظر في عوامل مثل المضاعفات التي يمكن أن تؤدي إلى أرباح ضخمة. عندما يتعلق الأمر بألعاب فتحة التقلبات المنخفضة ، فمن الأفضل أن تراهن أقل وتكون أبطأ. لكسب المزيد.